News Details

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع بالم هيلز بالإسكندرية باستثمارات 5.1 مليار جنيه(03/12/2019 13:45:09)

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، المرحلة الثانية من مشروع بالم هيلز الإسكندرية، بقيمة استثمارية 5.1 مليار جنيه، وذلك خلال احتفالية قدمت فيها عرضًا تفصيليًا حول مفهومي “Palm Residence” و“Tessera” الذي تنفرد بتقديمه، ويقدم المشروع وحدات Palm Residence ومفهوم Tessera الفريد.
حضر حفل الاطلاق ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتطوير، إضافة إلى عدد كبير من الشخصيات بارزة بمدينة الإسكندرية .
وقال منصور: “الإسكندرية هي المكان الذي نشأت فيه واستمتعت فيه بذكريات طفولتي العزيزة، كان حلمي مدى الحياة هو خلق حياة أفضل جودة لشعب الإسكندرية، واليوم آمل ان يكون المشروع هو تطبيق عملي لاحلام كثيرة تمنيتها لاهلي مدينتي”.
وأضاف: “إطلاق المرحلة الثانية من مشروع بالم هيلز الإسكندرية استكمال لخطوات النجاح التي حققها المشروع، الذي يعتبر مركزا لتلاقي الحضارات اليونانية الرومانية في مدينة الإسكندرية العريقة.
تابع: كما يقدم مفهومي Palm Residence و Tessera اللذان يواكبان أحدث مفاهيم السكن المعاصر في العالم لينفرد به مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مستوى محافظات الجمهورية.
ويمتد مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مساحة 135 فدانًا، ليجمع بين الثقافة الغنية للمدينة اليونانية الرومانية مع رفاهية الحياة المعاصرة.
كما يعد المشروع من أوائل المشاريع السكنيه الخاصة “Compound” في الإسكندرية الذي تم تنفيذه ليقدم نموذجًا لا مثيل له بالمدينة.
وتوفر المرحلة الثانية من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات للعملاء الجدد داخل مجتمع جديد يقع في موقع متميز، بعيدًا عن ازدحام المدينة، يتضمن مجمعات تجارية ومدرسة دولية.
ويطرح المشروع مفهوم سكني جديد يسمي Tessera، الذي يعد الأول من نوعه حيث يتكون من فيلا تضم 4 وحدات منفصلة، وتم تصميمها خصيصًا للعائلات الكبيرة التي ترغب في الاحساس بالخصوصية، أو العملاء الذي يتطلعون لامتلاك منزل أكثر دفئ مع مزايا وخصائص الفيلا.
وتواصل “بالم هيلز” تميزها كمطور عقاري من خلال تسليط الضوء على مفاهيم جديدة تشجع التكامل بين قاطني المجمع.
ويضم المشروع مساحات تجارية مشتركة جديدة “The Green Spine”، وتتمثل في منطقة خضراء طويلة تمتد عبر المشروع، وتضم حديقة ونادي رياضي مجتمعين، فضلًا عن العديد من المرافق التي تضم العديد من الأنشطة مثل مسارات الركض، مناطق للشواء، المنتزهات، مناطق لألعاب الأطفال، ملاعب متعددة الأغراض، حضانة، صالة رياضية، ومطعم.
ويعتبر الموقع الجغرافي للمشروع ربطًا ما بين كافه الطرق المؤدية إلي مدينة الاسكندرية، ويقع المشروع على الطريق الساحلى على بعد 10 دقائق من البحر، و4 كيلومتر من مدينة الأسكندرية، وعلى بعد 1.5 كيلومتر من كارفور، 13 كيلومتر من الني الرياضي، 14 كيلومتر من سموحة.
ستسلم “بالم هيلز” وحدات المرحلة الأولى من المشروع خلال شهر ديسمبر 2023، بينما سيتم تسليم وحدات المرحلة الثانية في 2024.