News Details

السير في إجراءات الشطب الاختيارى لشركة شمال افريقيا للاستثمار العقاري (NOAF.CA)(13/01/2019 10:04:49)
قررت لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 09\01\2019 الموافقة على الآتي:-

أولاً: نشر اعلان بتقديم الشركة طلب للشطب الاختياري على موقع البورصة الإلكتروني وفى النشرة اليومية وعلى شاشة الاعلانات لمدة خمسة أيام عمل، على أن يتم إيقاف التعامل إعتبارًا من نهاية مدة الإعلان في ضوء ورود بيان الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 20/12/2018 باعتماد الهيئة لدراسة القيمة العادلة للسهم بمبلغ 2.18 جنيه مصري وكذلك وروود دراسة القيمة العادلة بغرض شراء أسهم المتضررين والمعترضين والدائنين المرتهنين - إن وجدوا - من الشطب الاختياري من الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 8/1/2019.

ثانيًا: الموافقة على السير في إجراءات الشطب الاختياري لشركة شمال افريقيا للاستثمار العقاري من جداول البورصة طبقًا للمادة (55) والـ(55) مكرر من قواعد القيد والمادة (74) من الإجراءات التنفيذية لها وعلى أن تلتزم الشركة بموافاة البورصة المصرية بما يلى:-

1) محضر الجمعية العامة غير العادية بالموافقة على انشاء حساب اسهم الشطب بحد اقصى شهر من تاريخ قرار اللجنة معتمدًا من الجهة الادارية المختصة وذلك لشراء أسهم المتضررين والمعترضين والدائنين المرتهنين - إن وجدوا - بسعر 2.18 جنيه طبقًا لما انتهت اليه دراسة القيمة العادلة المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية نظرا لان نسبة الأسهم حرة التداول تبلغ حوالى 19.67%.

2) الإعلان المنشور بصحيفتين يوميتين واسعتي الانتشار أحداهما على الأقل باللغة العربية بما يفيد قرار مجلس الإدارة وقرار الجمعية العامة غير العادية بالشطب الاختياري وشراء أسهم المعترضين.

3) إقرار موقع من الممثل القانوني للشركة بانها سوف تقوم بشراء اسهم المتضررين والمعترضين والدائنين المرتهنين من الشطب الاختياري لأسهم الشركة بسعر 2.18 جنية للسهم الواحد.

4) الاقرارات المنصوص عليها بالمادة (55) من قواعد القيد والمادة (74) من الإجراءات التنفيذية لها.

5) ما يفيد سداد رسوم قيد ومقابل نشر عن عام 2019 بالإضافة إلى مقابل الخدمات الإدارية للشطب الاختياري.

6) بيان محدث من شركة مصر للمقاصة بعدد المساهمين الحاليين للشركة وموقف الأسهم.

7) خطاب من الهيئة العامة للرقابة المالية بما يفيد سداد كافة الرسوم المستحقة لها لدى الشركة.

8) كشف حضور المساهمين للجمعية العامة الغير عادية في 24/9/2017 المتضمنة قرار الشطب موقع من الممثل القانوني ومراقب الحسابات.